أخبار عاجلة

«مستقبل وطن» ينظم عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمختلف المحافظات

فعاليات حزب مستقبل وطن (14)
فى إطار خطة «حزب مستقبل وطن»  لمشاركة الدولة فى تقديم كافة وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، نظم الحزب عدداً من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، وأيضاً ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين ، إيماناً منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.
في محافظة المنوفية،أقامت أمانة الحزب بالمحافظة، معرض “أهلا رمضان”، لبيع السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين في قرية ميجريا بمدينة أشمون، وذلك لمواجهة جشع التجار وغلاء الأسعاء، وشمل المعرض كافة أنواع السلع والزيوت والمكرونات والسكر والسمنه والأرز، وغيرها من المنتجات الغذائية، وشهد المعرض عقب افتتاحه إقبالاً كثيفاً من قبل المواطنين علي المعروضات.
كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، قافلة طبية مجانية، شاملة عدد من التخصصات الطبية، لخدمة أهالي قرية سهواج بمركز أشمون، تحت عنوان “قوافل الخير”، وشملت تخصصات “باطنة، صدر، أطفال، جلدية، عظام، أنف وأذن”، مع إجراء التحاليل الطبية، وقدمت القافلة الكشف الطبي علي 320 حالة في التخصصات، وشهدت إقبالاً كبيراً من الأسر وذويها، بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين.
كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، قافلة طبية مجانية، شاملة عدد من التخصصات الطبية، في منشأة العرب بمركز قويسنا، بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين، وشملت تخصصات مختلفة منها “أطفال، عظام، رمد، باطنة وصدر، جلدية”، حيث شهدت إقبالاً كبيراً من كبار السن والأسر وذويهم.
كما أطلقت أمانة الحزب بالمحافظة، حملة تحت شعار “بلدنا نظيفة”، في قري مركز ومدينة منوف، حيث انطلقت الحملة من قرية طملاي واستهدفت تسوية جميع الشوارع الرئيسة بقرى منوف، كما سيتم القضاء علي جميع أماكن تجمعات القمامة، وذلك بمشاركة فرق من شباب الحزب.
وفي محافظة بني سويف،نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، قافلة سلع غذائية مكبرة متنقلة، لتجوب كافة مراكز المحافظة، لتوفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، بعدد من قرى مركزي الفشن وسمسطا، وتضمنت القافلة التي جاءت بالتعاون مع شركة الفيومي للأستيراد والتصدير، عدد 9 سيارات محملة بسلع غذائية مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، والتي شملت عدد 5 سيارات بقرى مركز الفشن، وسيارتين بقرية الشنطور بمركز سمسطا، وسيارتين متنقلتين في الشوارع ودعم القافلة، وشملت السلع التي تضمنتها القافلة المتنقلة: الأرز، السكر، المكرونة، الزيت، تونة، سمن نباتي، وسط إقبال كبير من المواطنين على الشراء.
كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، قافلة طبية مجانية، شاملة عدد من التخصصات الطبية، في قرية كفر ناصر بمركز ببا، لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة، وذلك بالتعاون مع أمانة مركز إهناسيا، وتضمنت الكشف الطبي على المواطنين وتوفير العلاج والتحاليل اللازمة بالمجان، وذلك بهدف دعم مستوى الخدمة الطبية الشاملة بالقرى، والمناطق الأكثر احتياجا، ووقعت القافلة الكشف الطبي على 700 مواطن في تخصصات: أطفال، باطنة، أسنان، عظام، وسط إقبال كبير من المواطنين.
وفي محافظة الجيزة،اختتمت أمانة الحزب بالمحافظة، القافلة الطبية المجانية للكشف علي أمراض العيون، في قرية المنصورية بمركز منشاة القناطر، حيث وقعت الكشف الطبي علي 384 حالة، ما بين مياه بيضاء ومياه زرقاء وشبكية وتم تقديم العلاج بالمجان.
كما استكملت أمانة الحزب بالمحافظة، إقامة معرض “كسوة شتاء”، لتوفير جميع أنواع الملابس الشتوية وبأسعار مخفضة للمواطنين بمركز أوسيم، ويأتي تفعيلاً لمبادرة “شتاء دافئ”، والتي تستهدف فئات الأسر الأكثر إحتياجاً والمرضى وغير القادرين تخفيفاً عنهم لمواجهة برد الشتاء القارص بتوفير جميع أنواع الملابس الشتوية وبأسعار مخفضة.
وواصلت أمانة الحزب بالمحافظة، مبادرة دورس التقوية المجانية لتلاميذ المرحلة الإبتدائية، بمقر أمانة قسم الوراق، وذلك بعد النجاح الكبير الذي تحقق خلال الفصل الدراسي الأول استحق إشادة أولياء الأمور.
كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، ندوة عن الزواج المبكر وختان الإناث وتوعية الأسر لخطورة المخدرات في مقر أمانة قسم الجيزة، بحضور أكثر من 150 أمراة تمثل كافة فئات المجتمع المصري والشارع الجيزاوي.
فعاليات حزب مستقبل وطن (15)
فعاليات حزب مستقبل وطن (16) 
فعاليات حزب مستقبل وطن (17)
فعاليات حزب مستقبل وطن (19)

عن admin

شاهد أيضاً

بالتعاون مع البنك الزراعى المصرى وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ” بلدك معاك ” لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً

إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة قامت المنطقة الشمالية العسكرية بإطلاق حملة ” بلدك معاك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *