أخبار عاجلة

أمانة القاهرة لـ «مستقبل وطن» تنظم حفل “من كل بيت في مصر” لـ«أوائل الطلاب»

 

تحت شعار «من كل بيت فى مصر» نظمت “أمانة القاهرة”لـ « حزب مستقبل وطن»  حفل ختام الموسم الثانى لمسابقة أوائل الطلاب ، على مستوى مدارس وإدارات وأقسام محافظة القاهرة، والمقام تحت رعاية حزب مستقبل وطن وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طبقاً للبرتوكول المبرم بينهم.

حضر الإحتفال المهندس/ أشرف رشاد “النائب الأول والأمين العام لحزب مستقبل وطن وممثل الأغلبية البرلمانية”، والنائب/ محمد ماهر “أمين العاصمة”، واللواء خالد عبد العال “محافظ القاهرة”والسادة نواب مجلسي النواب والشيوخ وقيادات حزب مستقبل وطن بالقاهرة”.

وتأتي هذه المسابقة في إطار اهتمام الدولة بتطوير العملية التعليمية، وضمن أولويات وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي “رئيس الجمهورية” للنهوض بالمنظومة التعليمية، وإعداد جيل متميز من الطلبة المتفوقين والموهوبين في مختلف المجالات ليتم الاعتماد عليهم في بناء مصر الحديثة .

جدير بالذكر انا المسابقة شارك فيها ٣٣ ادارة تعليمية بالقاهرة و١٤٧ مقر اقيمت بها فعاليات المسابقة، كما شارك ٦٢٧٢ طالب من المرحلة الابتدائية و ٤٥٩٩ طالب من المرحلة الاعدادية و ٢١٢٨ طالب من المرحلة الثانوية.

وقد منح كأس البطولة للفرق الفائزة بالمركز الأول بالأضافة إلى جوائز مادية وهدايا قيمة وجوائز عينية لجميع المشاركين، كما تم تقديم شهادة تقدير وهدايا عينية لجميع الطلاب المشاركين في المسابقة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تنظم عدداً من الندوات ولقاءات التوعية والزيارات الميدانية للمشروعات التنموية لنشر الوعى الثقافى والوطنى بين طلبة المدارس والجامعات

فى إطار جهود القوات المسلحة لتنمية الوعى الثقافى والوطنى لدى أبناء المجتمع المصرى، قامت قيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *