أخبار عاجلة

مواعيد جديدة لغلق المحال والمولات مع احتفالات رأس السنة

كتبت / رباب رياض :

يستمر عمل المحال والكافيهات والمطاعم اليوم الجمعة تزامنًا مع احتفالات رأس السنة لمدة ساعة إضافية عن مواعيد الغلق المقرر لها رسميا من وزارة التنمية المحلية.

وكان اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، قد أصدر قرارًا بتنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية والذي بدأ تطبيقه لأول مرة اعتبارًا منذ ديسمبر 2020 تكون كالتالي .

– مواعيد فتح جميع المحال التجارية، والمولات التجارية باستثناء المطاعم والكافيهات والبازارات المنظمة من الساعة السابعة صباحاً وتغلق في العاشرة مساءً، على أن تتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لُتغلق في الساعة الحادية عشرة مساءً.

– مواعيد فتح وغلق المطاعم والكافيهات والبازارات الموجودة بالمولات التجارية تفتح يومياً من الساعة الخامسة صباحاً وتغلق الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، على أن تتم زيادة التوقيت خلال فترة الشتاء يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة.

– مواعيد فتح جميع محال الورش والأعمال الحرفية داخل الكتلة السكنية يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وتغلق الساعة الساعة السادسة مساءً، عدا الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود وكذا الورش المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطن.

– يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية للدولة لُتغلق الساعة الحادية عشر مساءً، بدلا من العاشرة مساءً.

عن Author Nileegypt

شاهد أيضاً

خبير عالمى فى جراحات قاع الجمجمة والعمود الفقرى بالتدخل المحدود بمستشفى القوات المسلحة بالحلمية للعظام والتكميل

تستضيف مستشفى القوات المسلحة بالحلمية للعظام والتكميل الأستاذ الدكتور/ أتول جويل ( هندى الجنسية ) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *