أخبار عاجلة

«عروستي».. أحمد حاتم وجميلة عوض بين «قصة الحب» و«جواز الصالونات»

استطاع فيلم «عروستي» أن يتفوق على باقي الأفلام المعروضة، ويحقق ما يقرب من 507 ألف جنيه، في ثاني أيام عرضه أمس الخميس، حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي ، حيث أن الشركة المنتجة قررت طرح الفيلم أول أمس بدور العرض بعد عدّة تأجيلات بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، واستكمال التصوير ودخول الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج.

ويبحث الجمهور عن برومو فيلم عروستي قبل دخول السينمات، وقد حقق البرومو ما يقرب من 50 ألف مشاهدة على اليوتيوب، والذي تضمن بعض المشاكسات بين بطلي العمل أحمد حاتم وجميلة عوض، من خلال لعبة عروستي.

لايزال الفنان أحمد حاتم يروج للفيلم من أجل جذب انتباه المشاهدين، ونشر «حاتم»، بطل الفيلم، برومو «عروستي» عبر صفحته الخاصة على «إنستجرام»، وعلق: «أخبار جواز الصالونات ايه؟.. الإعلان التشويقي لفيلم عروستي»، وشاركت أيضا الفنانة جميلة عوض بطلة الفيلم، جمهورها البرومو، عبر صفحتها الشخصية على «إنستجرام»، معلقة: «أيه اللي يكسب قصة حب ولا جواز صالونات.. الإعلان التشويقي لفيلم عروستي».

وتصدر إيرادات أمس بدور العرض، وتفوق على 8 أفلام أخرى؛ منها «ماكو»، و«الإنس والنمس» لمحمد هنيدي، و«موسى» للمخرج بيتر ميمي، و«200 جنيه»، والعارف لأحمد عز، و«30 مارس» لدينا الشربيني، و«البعض لا يذهب للمأذون مرتين» لكريم عبد العزيز، و«مش أنا» لتامر حسني.

بوستر فيلم عروستي

عن admin

شاهد أيضاً

أنغام تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

كتبت / رباب رياض : فاجأت الفنانة أنغام بإعلانها عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أدت إلي خضوعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *