أخبار عاجلة

شركة منصات تحتفل بصب أخر مرحلة خرسانية فى أساسات كامل البرج من مشروع بوديا تاور بالعاصمة الإدارية

م.أحمد مسعود: واجهنا تحديات كبرى واليوم نحتفل بصب اللبشة الأخيرة بارتفاع 2.5 متر وباجمالي 14000 متر خرسانة مسلحة.

ملتزمون مع عملائنا بالجدول الزمني والعمل مستمر على مدار الساعة لنهو المشروع في الموعد المحدد م . تامر فؤاد: رؤيتنا تحقيق التميز والحفاظ على الريادة في السوق المصري و مشروعاتنا قائمة على دراسات باحتياجات العميل

القاهرة: 23-11-2023

تحتفل اليوم الخميس شركة منصات للاستثمار العقاري، بصب آخر مرحلة فى أساسات البرج ” اللبشة الأخيرة” بمشروع بوديا تاور ، بالعاصمة الإدارية ، وسط فرحة كبيرة من قيادات الشركة والعاملين والمهندسين، حيث تم تكليل جهد سنوات والعمل على مدار الساعة بنجاح كبير .

من جانبه ، عبر المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للاستثمار العقاري، عن سعادته بهذا الإنجاز الكبير ، الذي تحقق خلال فترة وجيزة والذي يعد بمثابة نتيجة لجهد استمر على مدار أكثر من عام من العمل المتواصل على مدار الساعة، للخروج بهذه النتيجة المشرفة للشركة، والتي تثبت كل يوم أنها قادرة على منافسة الكبار ، والوصول للريادة في السوق العقاري .

وأضاف المهندس أحمد مسعود، أن أعمال الحفر في المشروع بدأت بحفر منسوب يصل لأكثر من 22 متر تحت سطح الأرض وبمنهجية ورؤية واضحة تهدف إلى تأمين الجوانب حتى الوصول بأمان تام لمستوي سطح الأرض في جميع جوانب المشروع.

وأوضح أنه تم صب 12 ألف متر مكعب من الخرسانة المسلحة وأكثر من 4000 متر مكعب من الخرسانة العادية ، وقد تم توريد وتشغيل اكثر من 4000 طن من حديد التسليح .

وقال إنه على الرغم من الصعاب التي واجهناها والظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد ملتزمين بالجدول الزمني لتنفيذ المشروع والعمل على مدار 24 ساعة بلا توقف ،ونحن على موعد من صب اللبشة الخرسانية النهائية بارتفاع 2.5 متر وإجمالي خرسانة مسلحة أكثر من 14,000 متر مكعب و على مراحل تبدأ من اليوم الخميس وبعدها يتم البدء بالأعمال الخاصة بأعمدة البرج.

وأشار المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للاستثمار العقاري، إلى أنه تم الانتهاء من أعمال تتعدى نسبة ال35% من حجم الأعمال الخاصة بالهيكل الخرساني الخاص بالبرج.

وأوضح أن مشروع «بوديا تاور»، يقع فى واحدة من أفضل المواقع الاستراتيجية بقلب العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة على المحور الشمالى لمحمد بن زايد و بجوار مسجد مصر الكبير مباشرة وبالقرب من منطقة الأعمال المركزية وعلى بعد دقائق من فندق «الماسة» ويعد «بوديا تاور» أول مبنى تجارى ادارى طبى موفر للطاقة فى العاصمة الإدارية، تم تصميمه وفق أحدث نظم الانشاءات الحديثة، التى تعتمد على تكنولوجيا البناء الذكي صديق البيئة، وهو يعد أحد أطول الأبراج التجارية والإدارية والطبية، حيث يصل ارتفاعه إلى 25 طابق بالإضافة للدور الأرضى والبدروم الذى يتكون من 3 مستويات.

وقال أن مشروع بوديا، وهو عبارة عن برج متعدد الأنشطة «تجارى ادارى طبى» بالحى السياحى الفندقى بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة إجمالية حوالي 96 ألف متر مربع ويتكون البرج من 3 أدوار بدروم بالإضافة إلى دور الخزانات والانتظار الميكانيكي ودور أرضى و25 دور متكرر بإجمالى ارتفاع 111 متر فى أحد أهم المواقع المتميزة بالعاصمة الجديدة بجوار مسجد مصر ومتحف العواصم وسوق الذهب والنهر الأخضر، بالإضافة إلى أنه قريب من الطرق والخدمات الرئيسية، منها محطة المونوريل المركزية بالعاصمة الإدارية وطريق محور بن زايد الشمالى مباشرة.

من جانبه أكد المهندس تامر فؤاد ، الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري، أن رؤية الشركة تتلخص في كلمة واحدة وهي التميز، ومن أجل تحقيق التميز، تسعى الشركة في كل خطوة من خطوات أي مشروع تقدم عليه ان يكون مبني على دراسات جيدة تفي باحتياجات السوق الحقيقية، حتى لا تكون الشركة في واد والسوق العقاري في واد آخر، فالدراسات تجعل الشركة تنفذ مشروعات تلبي الاحتياجات الأساسية للعملاء .

وأوضح أن استراتيجية الشركة تؤمن بأهمية التخصص وهو ما جعل الشركة تستعين بالخبرات في كافة مراحل المشروعات الخاصة بنا ، حيث أبرمت العديد من الشراكات الإستراتيجية ، مع كبار شركات المقاولات العاملة في مجال التشييد والبناء، بالإضافة لأكبر مكاتب الاستشارات والتصميمات الهندسية، من بينها، صبور للاستشارات الهندسية أحد أكبر الشركات الاستشارية الرائدة متعددة التخصصات في مصر والشرق الأوسط. على مدار الـ 65 عامًا الماضية والذي سيكون مسئولا عن الإشراف على التنفيذ، وكذلك شركة مجموعة “التزام” الإماراتية لإدارة الأصول، لتكون المسئولة عن إدارة المرافق والأصول الخاصة بمشروعي “بوديا” و” إيكليبس ” وهي إحدى الشركات الرائدة في تقديم أحدث تكنولوجيات إدارة البناء، والمرافق، والعقارات، والطاقة. باستخدام تكنولوجيا البناء الذكية، وأحدث التقنيات. بالإضافة لمجموعة متكاملة من الخدمات العقارية في مشروعات بمصر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وتضم أكثر من 4000 شخص من الموظفين المتميزين والتي ستكون مسئوله عن إدارة المرافق والأصول.

كما تعاقدت منصات مع شركة “ايهاف – مهندسون استشاريون” ، أحد أهم الشركات الرائدة في مصر والوطن العربي في مجالات الاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات الكبرى وهي الشركة المسئولة عن إدارة مشروع Podia Tower خلال مرحلتي التصميم والتنفيذ كما قمنا بالتعاقد مع تحالف شركتي سوليد و ديتاك لتكون مسئولة عن الهيكل الخرساني لمشروع بوديا تاور و اخيرا قمنا بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة ميادس وائل شوكت لتكون مسئولة عن جلب العلامات التجارية العالمية وشركة Grande Design House التابعة لشركات الأهلي صبور لتكون مسئولة عن التشطيبات الداخلية و الفرش والديكور لمشروعات شركة منصات.

وقال المهندس تامر فؤاد ، الرئيس التنفيذي لشركة منصات للتطوير العقاري نهدف للحفاظ على ريادة السوق المصري وأن يكون اسم شركة منصات دائما في منافسة قوية بين الشركات العقارية الكبرى ، فمنافسة الكبار دائما ما تصب في مصلحة العميل أولا ومصلحة الشركة ثانيا، في مصلحة العميل وهو التنافس لتقديم أفضل الخدمات بجودة عالية وبسعر منافس ، أما في مصلحة الشركة ، تجعل من التفكير خارج الصندوق سياسة ومنهج داخل أروقة الشركة وكافة الأقسام، مما يحقق في النهاية الرؤية الخاصة بالشركة وهي التميز .

عن admin

شاهد أيضاً

وزير الاتصالات يبحث مع وزير العلوم وتكنولوجيا المعلومات بجمهورية كوريا فتح آفاق للتعاون بين البلدين فى مجالات الرقائق الالكترونية والذكاء الاصطناعى

القاهرة فى 6 يونيو 2024 على هامش فعاليات المنتدى العالمى العاشر لقادة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *