أخبار عاجلة

خلال احتفالية «قادرون باختلاف».. الرئيس السيسي يعلق: محمد صلاح بطل ودايماً مع مصر

كتبت: وسام مجدي

أعرب البطل علي أحمد من ذوى الهمم وبطل الجمهورية فى ألعاب القوى والحاصل على 49 ميدالية مختلفة، عن أمنيته فى مقابلة النجم محمد صلاح كابتن منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، وعلق الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال احتفالية قادرون باختلاف: بطل ودايما مع مصر”.

وقالت الفتاة مروة محسن من بورسعيد، والتي تدرس البيانو في جامعة بلندن، إن الإتاحة هي أن تتوافر كل خدمات الدولة لذوى الهمم حتى يستطيعوا استخدامها، منوهة بأن المشاريع التى تقوم بها وزارة الاتصالات والمنتجات الموجودة فى السوبر ماركت ووزارة الآثار التى تعرض بطريقة برايل.

وأضافت “مروة” خلال احتفالية قادرون بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، :”عندى أحلام أكبر وأكبر ونفسى مصر تتطور أكثر وأكثر، مضيفة: “لما استلمت بطاقة الرقم القومي وفكرت أن إيه اللى يأكدلى أن البطاقة بتاعتي، أحلم أن تكون الوثائق الرسمية مكتوب عليها بطريقة برايل، ليرد الرئيس عبدالفتاح السيسي قائلا: “حالا يا مريم”.

وقال السيسي خلال فعاليات احتفالية «قادرون باختلاف» لذوي الهمم، الأحد، «هو بطل ودايمًا مع مصر خلي بالك يا على صحيح يعني».

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الأحد احتفالية «قادرون باختلاف» لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

وحيا الرئيس السيسي فور دخوله قاعة الاحتفالية الحضور قائلا «كل عام وأنتم طيبون».

وبدأت الاحتفالية بتلاوة آيات الذكر الحكيم من الطفل أحمد تامر الذي كان الرئيس السيسي قد تحدث معه في مقابلة تليفزيونية مع الإعلامي شريف عامر ووعده بدعوته لتلاوة آيات القرآن الكريم خلال أول احتفالية.

وتتزامن هذه الاحتفالية مع اليوم العالمي لذوي الهمم والذي تحتفل به الأمم المتحدة منذ عام 1992، من أجل دعم تلك الفئة من المجتمعات وضمان حقوقهم، إلى جانب زيادة الوعي لدى الشعوب بإدماجهم في الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية، والعمل على توصيلهم إلى عالم شامل وميسر.

 

السيسي عن محمد صلاح: بطل ودايما مع مصر

عن Contributor Nileegypt

شاهد أيضاً

قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تنظم عدداً من الندوات ولقاءات التوعية والزيارات الميدانية للمشروعات التنموية لنشر الوعى الثقافى والوطنى بين طلبة المدارس والجامعات

فى إطار جهود القوات المسلحة لتنمية الوعى الثقافى والوطنى لدى أبناء المجتمع المصرى، قامت قيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *