أخبار عاجلة

بـ«الكبير أوي» الجزء السادس.. أحمد مكي يدخل المنافسة في رمضان 2022

ينافس الفنان أحمد مكي، في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل «الكبير» الجزء السادس، وذلك بعد أن حققت الأجزاء الخمسة الماضية من المسلسل نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا من الجمهور، ومن المنتظر عقد جلسات عمل للاتفاق على كافة التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وقال الفنان هشام إسماعيل، الذي جسد شخصية «فزاع» في مسلسل الكبير، إنه يستعد لخوض المشاركة في مسلسل «الكبير6»، وأنه في انتظار تحديد الشركة المنتجة موعد التصوير وإرسال الإسكربت له لقراءته.

وأشار إلى أنه يشعر بالسعادة لاستكمال مسلسل الكبير، بعد أن تفاعل معه الجمهور في الأجزاء الخمسة الماضية، الأمر الذي يدفعهم دائما لتصوير أجزاء جديدة.

وشارك في بطولة العمل في الأجزاء الماضية، الفنان أحمد مكي، الذي كان يجسد أكثر من شخصية، وهشام إسماعيل، ومحمد شاهين، ودنيا سمير غانم التي غابت من الجزء الخامس، وقام بإخراج الجزء الأول إسلام خيري، والجزء الثالث إخراج هشام فتحي، والجزء الثاني والرابع والخامس للمخرج أحمد الجندي، وفكرة أحمد مكي.

يذكر أن آخر اعمال أحمد مكي في رمضان العام الماضي، هو مسلسل الاختيار 2، وحظت شخصية يوسف الرفاعي ضابط الأمن التي جسدها «مكي» بإعجاب الجمهور، وشارك في البطولة كريم عبدالعزيز، وسيناريو وحوار هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي.

الفنان أحمد مكي

عن admin

شاهد أيضاً

أنغام تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

كتبت / رباب رياض : فاجأت الفنانة أنغام بإعلانها عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أدت إلي خضوعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *