أخبار عاجلة

القوات البحرية تستقبل وفداً من متدربات الأكاديمية الوطنية للتدريب

نظمت القوات البحرية زيارة لعدد من متدربات الاكاديمية الوطنية للتدريب ( الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي للمصريات في الخارج ) وذلك بقاعدة الأسكندرية البحرية ، فى إطار حرص القوات المسلحة على التواصل مع كافة المؤسسات الوطنية ونشر الوعى الثقافى بين أبناء المجتمع المصرى .

تضمنت الزيارة عرض تقديمى لنشأة وتطور القوات البحرية ودورها فى حماية المياه الإقليمية والمصالح الإقتصادية للدولة المصرية ، فضلاً عن تفقد عدد من الوحدات البحرية منها حاملة المروحيات “أنور السادات” والفرقاطة “العزيز” ويخت “المحروسة” ، حيث تم إستعراض الإمكانيات الحديثة والمتطورة التى شهدتها القوات البحرية خلال الفترة الماضية .

وأعرب الفريق أشرف عطوة قائد القوات البحرية خلال كلمته عن تقديره لزيارة الأكاديمية الوطنية للتدريب لقيادة القوات البحرية ، مُشيراً إلى أهمية الأكاديمية ودورها البارز في تدريب وتأهيل الشباب وصقل مهاراتهم لخلق أجيال قادرة على تولي المسئولية وأداء دورهم فى بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق رؤية مصر 2030.

فيما أشارت المتدربات إلى عميق شكرهم وتقديرهم للقوات المسلحة على إتاحة الفرصة لمشاهدة ما وصلت إليه القوات البحرية ، مشيدين بما شاهدوه من تطوير للقدرات والامكانيات التكنولوجية طبقاً لأحدث المنظومات العالمية .

عن admin

شاهد أيضاً

الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد أحد الأنشطة التدريبية بالقوات البحرية

تفقد الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة أحد الأنشطة التدريبية التى تنفذها القوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *