أخبار عاجلة

الشركة المنتجة لفيلم أحمد عز الجديد (الجريمة) تطرح الإعلان الرسمي

كتبت / رباب رياض :

طرحت الشركة المنتجه لفيلم أحمد عز الجديد الذي يحمل عنوان “الجريمة” الإعلان الرسمي للعمل، وذلك من خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

فيلم الجريمة من بطولة: أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب وتأليف وإخراج شريف عرفة ومن المقرر عرضه في صالات السينما يوم 29 ديسمبر الجاري.

وتدور قصة الفيلم في السبعينيات حول مجرم يقوم بأعمال خارجة عن القانون تجاه بعض الأشخاص ثم يتورط في جريمة من الصعب الخروج منها في إطار تشويقي للأحداث.

فيلم أخويا

وفي سياق آخر يواصل الفنان أحمد عز تصوير أحداث دوره في فيلم “أخويا” الذي يتناول حياة طفل من ذوي الهمم، ويساعده شقيقه الكبير في كل شيء يقوم به.

وفيلم “أخويا” تدور أحداثه عن علاقات الحب، مثل حب الأخ لأخيه وحب الابن للاب وغيرها، وهو من إخراج ساندرا نشأت وسيشارك فيه أيضا الفنان صلاح عبد الله وآخرون”، ويستغرق الفيلم خمسة أيام تصوير فقط، حيث سيصورها أحمد عز في الفترة الحالية خاصة وأنه أوشك على الانتهاء من فيلمه كيرة والجن”.

وعاد الفنان أحمد عز إلى القاهرة منذ أيام قادمًا من دولة المجر، وذلك لقيامه بتصوير عدد من المشاهد الخاصة بفيلمه الجديد “كيرة والجن” هناك، حيث يتبقى له عدد من المشاهد وينتهى من تصوير الفيلم بالكامل، ويستعد عز خلال الأيام المقبلة للانتهاء من تصوير الفيلم.

فريق عمل فيلم “كيرة والجن”

ويشارك أحمد عز في بطولة العمل مع مجموعة من كبار نجوم السينما، على رأسهم كريم عبد العزيز، هند صبري، روبي، سيد رجب، أسماء أبو اليزيد، أحمد عبد الله محمود، علي قاسم، هدى المفتي، أحمد مالك، عارفة عبد الرسول، أحمد كمال، مع ظهور إياد نصار كضيف شرف.

والفيلم من تأليف الكاتب أحمد مراد مأخوذً عن روايته “1919” التي كتبها وصدرت في الأسواق في وقت سابق، وإخراج مروان حامد.

قصة الفيلم

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

التعاون الأول بين عز وكريم

ويعتبر هذا الفيلم هو التعاون الأول ما بين أحمد عز وكريم عبد العزيز، حيث لم يسبق لهما أن جمعهما عمل فني على الشاشة، سواء في السينما أو التليفزيون ولا حتى على خشبة المسرح.

عن Contributor Nileegypt

شاهد أيضاً

أنغام تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

كتبت / رباب رياض : فاجأت الفنانة أنغام بإعلانها عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أدت إلي خضوعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *