أخبار عاجلة

أين الحقيقة في واقعة وفاة نيرة صلاح طالبة العريش؟

مازالت واقعة طالبة العريش تشغل الرأي العام، بسبب الغموض المنتشر عن سبب رحيلها المفاجئ، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بانتحارها، فيما انتشرت أنباء أخرى تؤكد عدم وجود شبهة جنائية .

 

وكانت النيابة العامة، قد أصدرت امس السبت، قرارا بتشريح جثمان نيّرة الزغبي، طالبة كلية الطب البيطري في جامعة العريش، لبيان حقيقة انتحارها أم مقتلها.

وقالت النيابة، في بيان لها، إنها بادرت بتحقيق الواقعة قضائيًا، بسؤال والدي المجني عليها وزملائها بالسكن الجامعي ومديرة السكن بالجامعة.

وأكدت النيابة أنها فور إبلاغها بواقعة وفاة «نيرة الزغبي» الطالبة بكلية الطب البيطري بجامعة العريش، بادرت واستمعت إلى الضابط مجري التحريات وناظرت الجثمان، وأرفق تقرير مفتش الصحة، وانتهت كافة التحقيقات إلى عدم وجود شبهة جنائية ومن ثم صرحت النيابة بدفن جثمان المجني عليها.

وأضافت: «إلا أنه إزاء ما تم تداوله اعلاميًا وبمواقع التواصل الاجتماعي قامت نيابتا استئناف المنصورة والإسماعيلية بإعادة فتح التحقيقات في الواقعة، حيث تم إعادة سؤال والدي المجني عليها وشقيقتها، والذين قرروا أنه إزاء ما تم تداوله بخصوص وفاة نجلتهم فإنهم يتشككون في وجود شبهة جنائية في الواقعة، ومن ثم أصدرت النيابة العامة قرارًا باستخراج جثمان المجني عليها وتشريحه لبيان سبب الوفاة».

وتابعت: «تم صباح امس استخراج الجثمان وتشريحه، كما تم استدعاء كل من أشارت إليه وسائل التواصل الاجتماعي وتحريات الشرطة أن له صلة بالواقعة سواء من نسب إليه ثمة اتهام أو لديه معلومات عن الواقعة، وجار سؤالهم وكذا فحص الهواتف الخلوية الخاصة بكل متهم وتفريغ محتواها، وتفريغ الكاميرات الخاصة بالمدينة الجامعية بالعريش، وجار استكمال التحقيقات بورود تقرير الطب الشرعي للوقوف على حقيقة الواقعة وسبب الوفاة».

عن admin

شاهد أيضاً

قريباً.. الإعلان عن أسلوب الحجز وأسعار الوحدات وأنظمة السداد: لوحدات سكنية كاملة التشطيب بمشروع “valley towers” بمدينة حدائق أكتوبر

نائب رئيس “المجتمعات العمرانية”: الوحدات المطروحة في موقع متميز بالقرب من المتحف المصري وتطل مباشرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *