أخبار عاجلة

السيسي: يشدد علي نظافة محطات القطارات

كتب / مراد محمود :

شدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على نظافة محطات القطارات، قائلا “مفيش تراب في سقف المحطة ولا ورقة تحت على الرصيف ولا لمبة محروقة، أو زيت موجود على الأرصفة، أو طوب مكسر، أوستارة ممزقة أو زجاج مكسور”.

وقال الرئيس السيسي: الناس كانت بتضرب القطارات بالطوب بسبب منظر القطار والمحطات السيئة…ولا نقبل إلا بأن يكون كل شيء كويس.

كما افتتح الرئيس السيسي من محافظة قنا سلسلة من المشروعات القومية الجديدة بمختلف القطاعات بصعيد مصر.

كما تفقد الرئيس السيسي عددًا من المشروعات القومية الجديدة بصعيد مصر، كما استمع إلى عروض وشروح تفصيلية عن العديد من تلك المشروعات

كما شهد الرئيس السيسي افتتاح عدد من المشروعات التنموية بمحافظات الصعيد خاصة في مجال الزراعة، ومنها مشروع توشكى الخير، وذلك ضمن فاعليات “أسبوع الصعيد”.

كما تفقد الرئيس السيسي مجمع بنبان للطاقة الشمسية بمحافظة اسوان، كما افتتح عددًا من المشروعات التابعة لقطاع الكهرباء بمحافظات الصعيد.

وتأتي افتتاحات المشروعات القومية ضمن فاعليات “أسبوع الصعيد” في إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة، حيث تتضمن الافتتاحات عددًا من المجمعات الصناعية والمحاور والطرق لا سيما المحاور العرضية على نهر النيل .

عن Contributor Nileegypt

شاهد أيضاً

إدارة البحوث الفنية والتطوير للقوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية التابع لوزارة التعليم العالى والبحث العلمى

فى إطار حرص القوات المسلحة على نقل وتبادل الخبرات العلمية والعملية ودعم الأنشطة البحثية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *