أخبار عاجلة

(الضباب) يغلق عدة طرق بالقاهرة و الإسماعيلية …

كتب / محمد صلاح:

انتشرت الشبورة المائية الكثيفة على أغلب الأنحاء واضطرت الإدارة العامة للمرور ومحافظة الإسماعيلية إلى إغلاق عدد 7 من الطرق التي تواجه الشبورة التي تصل إلى حد الضباب.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من انخفاض الرؤية على الطرق المتجهة من وإلى القاهرة بسبب الشبورة المائية الكثيفة على الطرق والتى تصل لدرجة الضباب وتستمر حتى ساعات متأخرة من الصباح، مشيرة إلى أن مستوى الرؤية في بنها أقل من 50 مترًا.

إغلاق 7 طرق بسبب الشبورة المائية الكثيفة

يبلغ عدد الطرق التي تم إغلاقها حتى الآن 7 طرق، وأغلقت الإدارة العامة للمرور 4 طرق وهي:

طريق شبرا بنها الحر.

طريق بورسعيد- القاهرة.

طريق بورسعيد- دمياط.

طريق بورسعيد – الإسماعيلية.

وقرر اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية إغلاق 3 طرق أخرى بالإضافة إلى النفق، وتلك الطرق بالإضافة إلى طريق بورسعيد الإسماعيلية الذي أعلنت الإدارة العامة للمرور عن إغلاقه.

طريق العريش – القنطرة شرق الساحلي.

طريق القاهرة- الإسماعيلية.

محور 30 يونيو.

الأرصاد : الشبورة مستمرة حتي الظهيرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه يوجد انخفاض ملحوظ في مستوىات الرؤية الأفقية، خلال حالة الطقس اليوم السبت على العديد من الطريق المتجهة من وإلى القاهرة الكبرى وكذلك الإسكندرية والوجه البحرى وأيضًا مدن القناة والسواحل الشمالية ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتستمر من حتى الصباح الصباح تصل في بعض المناطق إلى الظهيرة بسبب الشبورة المائية الكثيفة.

 

 

 

عن Contributor Nileegypt

شاهد أيضاً

قوات الدفاع الشعبى والعسكرى تنظم عدداً من الندوات ولقاءات التوعية والزيارات الميدانية للمشروعات التنموية لنشر الوعى الثقافى والوطنى بين طلبة المدارس والجامعات

فى إطار جهود القوات المسلحة لتنمية الوعى الثقافى والوطنى لدى أبناء المجتمع المصرى، قامت قيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *