أخبار عاجلة

الأغلى بدوري الأبطال.. «صلاح» يتفوق على «ماني» و«محرز»

حقق النجم محمد صلاح انطلاقة قوية في الموسم الحالي مع ليفربول بتسجيله هدفين وصناعة هدفين آخرين لزملاءه في أول 3 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن أسعار أبرز اللاعبين في لعبة “فانتازي” الخاصة بدوري الأبطال حيث تصدر صلاح قائمة أغلى لاعبي خط الوسط في البطولة ووصل سعره 10.5 مليون يورو.

وقال موقع اليويفا أن رغم سعر محمد صلاح المرتفع فأنه يضمن العائد الأفضل لعشاقه من خلال قوته أمام المرمى حيث سجل 6 أهداف وتمريرة حاسمة وجمع 63 نقطة في الموسم الماضي وهو ما يجعله خيار جاذب لجميع المتابعين.

وتفوق صلاح في سعره على العديد من نجوم خط الوسط المشاركين في البطولة حيث تساوي معه فقط البرتغالي برونو فيرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد بـ10.5 مليون يور وجاء خلفه السنغالي ساديو ماني زميله في ليفربول بـ10 ملايين يورو والألماني لوري ساني لاعب بايرن ميونخ بنفس القيمة.

وبلغت قيمة النجم الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي 7 ملايين يورو بينما بلغت قيمة الإيطالي جورجينو لاعب وسط تشيلسي وأفضل لاعب في أوروبا 6 ملايين فقط.

وأوقعت قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال هذا الموسم ليفربول في مجموعة قوية تضم كل من أتلتيكو مدريد الإسباني وميلان الإيطالي وبورتو البرتغالي.

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يهزم الزمالك 4-1 في الدوري الممتاز

      تصدرت مباراة الأهلي والزمالك محرك البحث «جوجل» بسبب بحث جماهير كرة القدم عن مشاهدة مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *