أخبار عاجلة

اتحاد الغرف التجارية ونقابة النقل البحري يناشدان الرئيس السيسي بالترشح لفترة جديدة

ناشد الاتحاد العام للغرف التجارية الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، وذلك لتحقيق الاستقرار السياسي والامني والمضي قدما في الثورة التشريعية والاجرائية وتعجيل الإصلاحات الهيكلية والمالية والنقدية
وقال بيان الاتحاد العام للغرف التجارية ، “بالأصالة عن مجالس إدارات الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية والإنابة عن 5 مليون وتاجر وصانع ومستثمر ومؤدي خدمات و18 مليون من شركائهم من العاملين لديهم نناشد فخامة الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.

ومن ناحية اخري أصدرت النقابة العامة لأعمال النقل البحري برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفي ، بيانا ناشدت فيه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وجاء في البيان أن النقابة العامة ولجانها النقابية على مستوى الجمهورية، تناشد الرئيس بالترشح لاستكمال مسيرة التنمية ومواصلة الإنجازات التي تحققت في كل مصر.

وجاء بالبيان إن من أجل مصر وشعبها العظيم ، واستكمالا لبناء مصر الحديثة ، ودعما لدور مصر العربي والاقليمي والدولي ، ورفع مكانتها عاليا، نناشد الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة.

كما تناشد اللجنة النقابية للعاملين بشركة مصر للغزل والنسج بالمحلة الكبرى فخامه السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي الترشح لفترة رئاسية جديدة لاستكمال ما بدأه فخامته من انجازات في مختلف المجالات خاصه المشروع القومى للنهوض بصناعه الغزل والنسيج الذي خصص سيادته جزءا كبيرا منه لتطوير وانشاء مصانع جديده بشركة مصر للغزل والنسج بالمحلة الكبرى والمنتظر افتتاحها خلال الفتره القادمه بهدف إعادة احياء الشركة واعادتها إلى الريادة في مجال صناعه الغزل والنسج واستعادة مكانتها العالمية

.
الغرف

عن admin

شاهد أيضاً

بدأ حجزها منذ أول أبريل الجارى.. ويستمر حتى 30 مايو: وزير الإسكان: حتى الآن.. 131 ألف حجز مبدئى لـ1747 قطعة أرض بالطرح الرابع لبرنامج “مسكن”

  الجزار: أكثر من 11 ألف حجز مبدئى بـ”ناصر الجديدة”.. ونحو 30 ألفا بـ”المنيا الجديدة”.. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *