أخبار عاجلة

«شاهد فيديو».. “أبواب الخير” الدولة تعمل على تطوير الأداء لتحسين معيشة المواطنين

قال الرئيس السيسي، خلال احتفالية أبواب الخير”، إن الدولة تعمل على تطوير الأداء من أجل تحسين معيشة المواطنين”.

حيث قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشكر لكل من ساهم في فعالية “أبواب الخير” قائلا: “اللى إحنا بنشهده والجهد اللى بيتعمل خلال السنوات الماضية فيما يخص صندوق تحيا مصر وكل المشاركين من منظمات المجتمع المدني والقائمين على أعمال البر والخير ورجال الأعمال وكل من ساهم.. ربنا يكرمهم ويزيدهم”، مشددا على أن المجتمع المصرى كله مقدر هذا الأمر.

جاء ذلك خلال فعاليات احتفالية أبواب الخير التي تستهدف تحسين الأحوال المعيشية لنحو 5 ملايين مواطن.، فى العاصمة الإدارية، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة علي مستوى الجمهورية، وذلك فى إطار احتفالية أبواب الخير.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، بأن احتفالية ابواب الخير التي ينظمها صندوق تحيا مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي وتزامنا مع اليوم العالمي للعمل الخيري، تستهدف حوالي 5 مليون مواطن في إطار تكثيف جهود وإجراءات الحماية الاجتماعية التي تتخذها الدولة لتحسين الأحوال المعيشية للمواطنين، وذلك بالتنسيق ما بين القطاع الحكومي وغير الحكومي ومنظمات المجتمع المدني.

عن admin

شاهد أيضاً

الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يكرم قادة القوات المسلحة المحالين للتقاعد

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الإحتفال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *