أخبار عاجلة

منطقة أهرامات الجيزة تستقبل رئيس هيئة التراث الثقافي بكوريا الجنوبية

استقبلت منطقة أهرامات الجيزة، اليوم السبت، ‎السيد كيم هيون- مو، رئيس هيئة التراث الثقافي بكوريا الجنوبية والوفد المرافق له، وذلك على هامش تواجده في مصر في إطار الزيارة الرسمية الحالية لرئيس جمهورية كوريا الجنوبية، وتوقيع مذكرة تفاهم للتعاون في مجال العمل الأثري والمتاحف بين الهيئة والمجلس الأعلى للآثار.
وقال الأستاذ أشرف محي الدين مدير عام منطقة آثار الهرم، أن الزيارة شملت جولة بالهرم الأكبر ومنطقتي أبو الهول والبانوراما، حيث ابدى رئيس هيئة التراث الثقافي الكوري والوفد المرافق له اعجابهم بالأهرامات وعظمة بناءها ونحت تمثال أبو الهول، كما حرصوا على التقاط من الصور التذكارية لتسجيل زيارتهم.
جدير بالذكر أن رئيس هيئة التراث الثقافي الكوري كان قد زار عدد من المعالم الاثرية بمدينة الاقصر شملت معبد الكرنك و منطقة وادي الملوك ومعبد الرامسيوم وغيرها.
وفي سياق متصل قام الوفد الصحفي المرافق لزيارة رئيس جمهورية كوريا الجنوبية بزيارة منطقة أهرامات الجيزة والمتحف المصري بالتحرير، حيث قاموا بإعداد تقارير صحفية مصورة لعرضها في وسائل الإعلام الكوري وتعريف الشعب الكوري بالمقومات والمنتجات السياحية المتنوعة في مصر، والحضارة المصرية العريقة مما يعمل على الترويج السياحي للمقصد السياحي المصري في كوريا الجنوبية.
…………..

عن admin

شاهد أيضاً

وزير الإسكان يتفقد عدد من المشروعات بمحافظة الوادى الجديد للأفتتاح

وصل الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، صباح اليوم الأحد، لمحافظة الوادى الجديد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *