أخبار عاجلة

قبيلة المحافيظ بمطروح ترفض مزايدات الجماعة الإرهابية.. وتتقدم بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية واجهزة الدولة لتعاملها مع الموقف بكل حيادية

تتوجه قبيلة المحافيظ التي ينتمي إليها المتوفي / حفيظ حوية بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية واجهزة الدولة بتعاملها مع الموقف والحيادية التي أنتهجتها وزارة الداخلية والنيابة العامة في هذه الأحداث وتؤكد أن هذه الاحداث هي أحداث فردية لاتؤثر على العلاقة بيننا وبين أجهزة الدولة ونرفض أي مزايدات من الجماعة الإرهابية أو الأشخاص الذين يسعون إلى خراب الدولة.
وتابعت القبيلة في بيانها الصادر منذ قليل : كما نؤكد لهم أننا لن ننساق وراء أغراضهم الخبيثة ونحن جميعا في مصر يدا واحدة ونثق في قضائنا العادل .
ووقع علي البيان عدد من اعيان وشيوخ القبيلة وهم : ” العمدة / ادريس عبد الغني عبد العال عمدة قبيلة المحافيظ بمحافظة مطروح , العمدة عبد الكريم يونس الصافي عمدة قبيلة المحافيظ بمدينة براني , الاستاذ ابراهيم عرفة ( محامي اسرة المتوفي , وكذلك شقيق المتوفي / عادل حوية عبد ربه ”

هذا وقد اشادت قبيلة المحافيظ تأييدها بالاجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية والنيابة العامة بشأن احداث سيدي براني بوصفها إجراءات قانونية حاسمة في القضية، وان الواقعة ما هي الا  تصرفات فردية لا تؤثر على مصر وتوجهت القبيلة في بيان رسمي صادر عنها منذ قليل بالشكر الي وزارة الداخلية.

 

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تواصل أعمال الإسقاط الجوى اليومى للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة

إستمراراً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إطار الجهود المستمرة التى تبذلها الدولة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *