أخبار عاجلة

قال: “الأسعار مبالغ فيها”.. نجيب ساويرس يضع خطة لتشجيع التنمية العقارية

أكد رجل الأعمال نجيب ساويرس، أن أسعار الأراضي في مصر مبالغ فيها، قائلًا: “الأسعار غليت دا ودا نتيجة أن كل الناس بدأت تتكالب على أماكن معينة، حتى في العاصمة الإدارية الأسعار غليت دلوقتي”.

وأضاف “ساويرس” في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” على فضائية “الحدث اليوم” مساء الثلاثاء: “عشان نشجع الإسكان ونقلل التكلفة لازم نرجع لمنظومة أن الدولة تدي الأراضي الصحراوية أو أماكن بعيدة عن المدن بأسعار قليلة وتوفر وسيلة مواصلات لها عشان الشباب اللي عايز يتجوز مش بمقدرته يدفع مئات الألوف أو مليون بالشكل دا”.

وفي سياق آخر، علق على دخوله في مجال الاستثمار الرياضي، قائلًا: “ليس أفضل مجالات الاستثمار فيما يتعلق بالربح ولكنه يساعد على التنمية العقارية”.

وتابع: “لما بتيجي تقول للناس تعالى أسكن هنا في نادي مؤهل ومدربين بكل الألعاب الرياضية لأن لدينا أشخاص لديهم باع كبير في الرياضات المختلفة دي، وفي نفس الوقت العائلات مهتمة بأن أولادهم يلعبوا بعض الرياضات دي عشان يبعدوا عن التدخين والمخدرات والأمور السيئة”.

وأكد: “بواسطة هذه النظرية بنضرب 3 عصافير بحجر، عن طريق إخراج جيل جديد متفوق ونمنع الشباب من أنه يروح في حاجات غلط والمستثمر كمطور عقاري بنعمل تنمية عقارية وبتبقى منظومة متكاملة”.

عن admin

شاهد أيضاً

الأكاديمية الطبية العسكرية تفتح باب التسجيل فى برامج الماجستير والدكتوراة بالمعاهد التابعة للأكاديمية الطبية العسكرية

فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الإرتقاء بالمستوى العلمى وتدريب وتأهيل مقدمى الخدمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *