أخبار عاجلة

«فيديو».. الرئيس السيسي يتفقد محطة السكك الحديد اسوان ومصنع اليوريا

 

كتب / مراد محمود: 

يتفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، محطة سكك حديد أسوان ويشهد تدشين الوحدات المتحركة الجديدة بمختلف أنواعها من قاطرات وعربات السكك الحديدية.
كما يتفقد صباح اليوم الرئيس عبدالفتاح السيسي مصنع اليوريا ونترات الأمونيا بمنطقة كيما بمحافظة أسوان.
وتقدم جريدة «الوطن» بث مباشر لقرائها ومتابعيها لمتابعة فاعليات جولة الرئيس التفقدية بأسوان.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس، جولة بقرية غرب سهيل بمحافظة أسوان، إحدى محافظات صعيد مصر، وذلك لمتابعة تنفيذ تطوير الخدمات بالقرية، ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» لتنمية الريف المصري.
يأتي ذلك خلال زيارة الرئيس السيسي، لمحافظة أسوان، إذ مر على قرية غرب سهيل، لتفقد السوق السياحي، وتشجيع شبابها على المضي قدمًا في الترويج للسياحة، كما أثنى الرئيس على كرم أهل النوبة، وحسن ضيافتهم.

وتفقد الرئيس السوق التجاري بقرية غرب سهيل، إذ قابل مجموعة من أصحاب المحال السياحية والتجارية، ومحال الصناعات اليدوية والحرف التراثية، وحرص الرئيس على عقد لقاء مفتوح مع مجموعة من أهالي قرية غرب سهيل، للاطمئنان على أحوال القرية.
كما تناول رئيس الجمهورية، وجبة الغداء معهم، التي تضمنت أكلات نوبية أساسية مثل العسل والفطير، والتي حرص أهل القرية على تقديمها له، كما أثنى على حفاوة استقبال أهل القرية.

 

عن Contributor Nileegypt

شاهد أيضاً

بالتعاون مع البنك الزراعى المصرى وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ” بلدك معاك ” لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً

إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة قامت المنطقة الشمالية العسكرية بإطلاق حملة ” بلدك معاك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *