أخبار عاجلة

فوز مرتضى منصور رسميًا متفوقًا على أحمد سليمان في انتخابات نادي الزمالك 2022

كانت المؤشرات الأولية لانتخابات الزمالك2022، أشارت بشكل غير رسمي، اقتراب مرتضى منصور، بالفوز بمقعد الرئاسة لولاية جديدة لنادي الزمالك. وفي السياق ذاته المؤشرات الأولية تشير لفوز عدد كبير من قائمة منصور مع آخرين من قائمة أحمد سليمان المنافس المباشر لـ مرتضى منصور.

كانت عملية فرز الأصوات بانتخابات نادي الزمالك بدأت في التاسعة وعشر دقائق مساء الجمعة 11-2-2022، بناء على قرار رئيس اللجنة التي تتولى الإشراف على الانتخابات.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الزمالك قد كشفت عن أعداد الأعضاء التي يحق لها التي التصويت في انتخابات النادي. وأكدت اللجنة أن عدد الأصوات التي يحق لها التصويت 112877 عضوا في حين يكتمل النصاب القانوني بتصويت 7500 عضو .

ويرأس المستشار نصر محمد رئيس اللجنة العليا لإدارة الانتخابات وتضم في العضوية كلا من المستشارين مصطفى محمد وزين العابدين على وكرم جميل وهشام أحمد وأحمد سعد.

وبدأ في التاسعة صباح اليوم الجمعة فتح باب التسجيل والتصويت في الجمعية العمومية لنادي الزمالك لانتخاب مجلس إدارة جديد، واستمر حتى السابعة مساءً.

وقام مجلس الإدارة، بتجهيز الخيمة الانتخابية بطول ملعب استاد عبداللطيف أبورجيلة، وتم تقسيمه إلى 10 مقار رئيسية، يضم كل مقر 20 لجنة فرعية، وقرر مجلس الإدارة فتح جميع الأبواب أمام الأعضاء على أن يتم تخصيص بوابات خاصة للدخول والخروج للخيمة الانتخابية باستاد عبداللطيف أبورجيلة، بالإضافة لتوفير كراسى متحركة لكبار السن.

وفي سياق آخر، يواجه فريق الزمالك نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، السبت 12-2-2022 ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الأهلي يهزم الزمالك 4-1 في الدوري الممتاز

      تصدرت مباراة الأهلي والزمالك محرك البحث «جوجل» بسبب بحث جماهير كرة القدم عن مشاهدة مباراة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *