أخبار عاجلة

بالرغم من الحريق.. نجيب ساويرس يؤكد مهرجان الجونة السينمائي سينطلق في موعده

سيطرت قوات الإطفاء المدني على حريق مسرح البلازا مقر افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي الذي كان مقررا عقده مساء الغد، والذي شب قبل قليل.

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيان لها عن أنه تمت السيطرة على حريق مسرح البلازا، وجار حصر الخسائر المادية مؤكدة على عدة وجود خساشر بشرية، وتابعت «لا خسائر بشرية».

وتابعت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في بيانها الموجه للصحفيين من حضور المؤتمر الصحفي المقرر عقده عصر اليوم: «نؤكد على جميع السادة الزملاء أن المكان الذي سوف ينعقد به المؤتمر الصحفي ليس له علاقة بمكان الحريق».

وقال المهندس نجيب ساويرس، إن مهرجان الجونة السينمائي سينطلق في موعده غدًا الخميس عقب إخماد الحريق الذي نشب هناك منذ قليل.

مركز الاحتفال لمهرجان الجونة سليم وسيتم افتتاح المهرجان في موعده!pic.twitter.com/n1TnVFNtd2

يذكر أنه من المقرر أن يُقام حفل الافتتاح 14غدا أكتوبر الجاري، على أن يتم إعلان الفائزين وتسليمهم الجوائز يوم 22 أكتوبر.

وتضم قائمة الحضور من نجوم الفن المصريين، إذ من المقرر أن يحضر: «يسرا عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد.

 

عن admin

شاهد أيضاً

فيديو.. مسيرة حاشدة في مدينة ٦ أكتوبر لدعم رؤية وتحركات الرئيس السيسي لحل القضية الفلسطينية

مسيرة حاشدة في مدينة ٦ أكتوبر لدعم رؤية وتحركات الرئيس السيسي لحل القضية الفلسطينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *