أخبار عاجلة

النقابات تثمن وتدعم تصريحات الرئيس السيسي: الأراضي المصرية خط أحمر

أعلنت النقابات المصرية وقوفها وكل منتسبيها خلف قيادتنا الوطنية مؤيدة وبشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى رؤيته لتبنى القضية الفلسطينية، وطرح الحلول لإنقاذ أهل غزة والفلسطينيين عامة من قيود الاحتلال الغاشم.

حيث أكد الإتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية في بيان له:

نثمن وندعم تصريفات فخامة السيد / الرئيس عبد الفتاح السيسي حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من المدنيين وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة صارخة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية، وقواعد ومبادئ القانون الدولي. ان موقف مصر الراسخ إنما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية وما يعمل على حماية الأمن القومي المصري وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضي المصرية أهمها وأولها وآخرها أرض الفيروز سيناء. واستنادا إلى قناعتنا التامة وقناعة كافة جموع الشباب المصري من أن دعم مشروع ٣٠ يونيو الوطني هو حماية للأمن القومي المصري بل والعربي أيضا نعلن تأييدنا واستجابتنا لدعوة السيد الرئيس للاصطفاف والاحتشاد لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين، وتوجيه رسالة واضحة للعالم لا تحتمل اللبس أو التأويل من كافة أطياف الشعب المصري بالرفض التام للممارسات الإسرائيلية وأن الأمن القومي المصري والأراضي المصرية هي خط أحمر لا تهاون أو تفريط فيه. ونؤكد على جاهزيتنا التامة لحشد الملايين من شباب مصر الذين هم دائما وأبدا في الصفوف الأولى لدعم الوطن، والقضايا الوطنية.

بيان نقابة المهن التعليمية

وجاء بيان نقابة المهن التعليمية لدعم قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن القضية الفلسطينية نثمن وندعم تصريحات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من المدنيين، وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة صارخة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية وقواعد ومبادئ القانون الدولي. أن موقف مصر الراسخ إنما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية، وبما يعمل على حماية الأمن القومي المصري وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضي المصرية؛ أهمها وأولها واستناداً إلى قناعتنا التامة وقناعة كافة جموع الشباب المصري من أن دعم مشروع ٣٠ يونيو الوطني هو حماية للأمن القومي المصري بل والعربي أيضاً؛ نعلن تأييدنا واستجابتنا لدعوة السيد وآخرها أرض الفيروز سيناء. الرئيس للاصطفاف والاحتشاد لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين، وتوجيه رسالة واضحة للعالم لا تحتمل اللبس أو التأويل من كافة أطياف الشعب المصرى بالرفض التام للممارسات الإسرائيلية وأن الأمن القومي المصري والأراضي المصرية هي ونؤكد على جاهزيتنا التامة لحشد الملايين من شباب مصر الذين هم دائماً وأبداً في الصفوف الأولى لدعم الوطن، والقضايا خط أحمر لا تهاون أو تفريط فيه. الوطنية.

النقابة العامة للعاملين بالزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي بجمهورية مصر العربية

تابعت النقابة العامة الممثلة لقرابة ال ٥ مليون عامل بقطاعات الزراعة والري والصيد واستصلاح الأراضي بكل فخر واعتزاز وإباء ما ورد من تصريحات قوية ومؤثرة لفخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية الموقر – بالمؤتمر الصحفى الذى جمع فخامته بالمستشار الألماني أولاف شوليتس في شأن التصعيد العسكرى المستمر من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني الأعزل بقطاع غزة، ومحاولاتهم المستميتة لتصفية القضية الفلسطينية من مضمونها عبر إجبار الشعب الفلسطيني للنزوح القسرى من قطاع غزة إلى سناء ، وهو الأمر الذي ترفضه مصر قيادة وشعباً شكلاً ومضموناً. والنقابة العامة إذ تثمن غالياً تصريحات فخامة السيد الرئيس وتؤيد بقوة وتساند وتدعم بكل إرادة صلبة وعزيمة مطلقة توجهات الدولة المصرية فى هذا الامر… فإنها لتعرب عن استعدادها التام للخروج للتعبير الصريح والواضح عن رفض ال ٥) مليون عامل) للمؤامرة الصهيونية الإسرائيلية لترحيل الشعب الفلسطيني الأبى الحر من أراضية المحتلة وقطاع غزة إلى سيناء، داعمة ومؤيدة قرارات فخامة السيد الرئيس في هذا الرفض القاطع، ومساندة لحق الشعب الفلسطينى المؤكد والأصيل في إقامة دولته المستقلة وفقاً للقرارات والأتفاقيات الدولية وعاصمتها القدس الشريف. وسيظل قدسنا عربياً شامخاً أبد الأبدين .

 

نقابة المهن التمثيلية

نثمن وندعم تصريحات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي حول تطورات الأوضاع في قطاع غزة واستمرار العدوان الإسرائيلي المؤسف الذي يستهدف العزل من المدنيين، وبلغ حد استهداف المستشفيات ومراكز الإغاثة في مخالفة صارخة لكافة الأعراف والمواثيق الحقوقية والإنسانية، وقواعد ومبادئ القانون الدولي. ان موقف مصر الراسخ إنما ينطلق من ثوابت وطنية خالصة تجاه القضية الفلسطينية، وبما يعمل على حماية الأمن القومي المصري وبسط السيادة الوطنية على كافة الأراضي المصرية؛ أهمها وأولها وآخرها أرض الفيروز سيناء. واستنادا إلى قناعتنا التامة وقناعة كافة جموع الشباب المصري من أن دعم مشروع ٣٠ يونيو الوطني هو حماية للأمن القومي المصري بل والعربي أيضا؛ نعلن تأييدنا واستجابتنا لدعوة السيد الرئيس للاصطفاف والاحتشاد لدعم ومساندة الأشقاء في فلسطين، وتوجيه رسالة واضحة للعالم لا تحتمل اللبس أو التأويل من كافة أطياف الشعب المصري بالرفض التام للممارسات الإسرائيلية وأن الأمن القومي المصري والأراضي المصرية هي خط أحمر لا تهاون أو تفريط فيه. ونؤكد على جاهزيتنا التامة لحشد الملايين من شباب مصر الذين هم دائما وأبدا في الصفوف الأولى لدعم الوطن، والقضايا الوطنية.

النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج

تعلن النقابة العامة للعاملين بالغزل والنسيج والملابس الجاهزة وحلج وكبس القطن تأييدها المطلق لما أعلنه فخامة الرئيس / عبدالفتاح السيسي اليوم من رفض تهجير أهالي قطاع غزة إلي سيناء المصرية وحماية الأشقاء الفلسطينيين ببقائهم علي أرضهم وذلك لحماية القضية الفلسطينية من الإندثار . وتؤكد النقابة العامة ولجانها النقابية وكافة العاملين بقطاع الغزل والنسيج والملابس الجاهزة علي دعمهم الكامل للسيد الرئيس في كافة قراراته لحماية أمن مصر القومي . حفظ الله الأشقاء في فلسطين وغزه وحمي مصرنا الحبيبة من مخاطر تهدد أمنها القومي .

النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة

يعلن مجلس إدارة النقابة العامة للمرفق والتنظيمات النقابية برئاسة السيد الاستاذ / هشام احمد فؤاد وجميع العاملين بقطاعات المرافق العامة الاربعة ( الكهرباء والطاقة – الاسكان مياه الشرب – الصرف الصحي ) والذين يقدرون بحوالي ٤٥٠٠٠٠ الف عامل علي مستوى الجمهورية تأييدهم وبكامل الفخر موقف مصر والرئيس السيسي من القضية الفلسطينية اجمالاً ومن الموقف الراهن حيال الازمة التي اندلعت في قطاع غزة علي مدار ال ١٠ أيام الماضية ويؤكد مجلس ادارة النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة أن موقف مصر جاء متسقاً اتساقاً كاملاً وواضحاً مع الارادة الشعبية المصرية من حفاظاً علي أرواح الشعب الفلسطيني وحفاظاً علي كل شبر من أرض سيناء

.

عن admin

شاهد أيضاً

مصر تواصل أعمال الإسقاط الجوى اليومى للمساعدات الإنسانية والإغاثية على شمال قطاع غزة

إستمراراً لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إطار الجهود المستمرة التى تبذلها الدولة المصرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *