أخبار عاجلة

الرئيس السيسي يتبادل التهنئة مع زعماء العالم العربي والإسلامي بحلول شهر رمضان

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز خلال الاتصال عن خالص تقديره لمصر حكومة وشعبًا، داعيًا أن يعيد الله العلي القدير المناسبة على مصر والسعودية والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر، حيث تقدم بالتهنئة بحلول شهر رمضان المُبارك، داعياً الله أن يُعيدها على دولة قطر وكافة الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وتوجه أمير دولة قطر بالشكر للرئيس على تهنئته بالمناسبة الجليلة، معرباً عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعباً بالتقدم والازدهار.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوجه الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، داعياً الله العلي القدير أن يعيد المناسبة المباركة على دولة الإمارات الشقيقة والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على شعبها العزيز نعمة الأمن والاستقرار.

وأعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص شكره وامتنانه لشقيقه الرئيس على هذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر وشعبها كل التقدم والازدهار.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك المملكة البحرينية.

وتوجه الرئيس بالتهنئة لشقيقه ملك البحرين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، متمنياً للبحرين والشعبين الشقيقين كل تقدم وازدهار.

وبادل الملك البحريني شقيقه الرئيس التهنئة بهذه المناسبة، داعياً الله أن يعيدها على البلدين والشعبين الشقيقين والأمة الإسلامية كافة بالخير والبركات.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفياً مع مصطفى الكاظمي، رئيس الوزراء العراقي، حيث تقدم بالتهنئة بمناسبة شهر رمضان المعظم، متمنياً للعراق وشعبها الشقيق كل الخير والازدهار.

من جانبه، أعرب رئيس الوزراء العراقي عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر وشعبها دوام التقدم والرخاء.

وأجرى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفياً مع عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية.

وقد تقدم الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معرباً عن خالص تمنياته للجزائر وشعبها الشقيق بدوام الاستقرار والتقدم.

من جانبه؛ أعرب الرئيس الجزائري عن خالص امتنانه لهذه اللفتة الأخوية، متمنياً لمصر حكومة وشعباً كل التوفيق والازدهار.

وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم اتصالًا هاتفياً من برهم صالح، رئيس الجمهورية العراقية، وقد توجه الرئيس العراقي بالتهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، معرباً عن خالص تمنياته لمصر حكومة وشعباً بالتقدم والازدهار.

ومن جانبه؛ أعرب الرئيس عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة من شقيقه الرئيس العراقي، متمنياً لدولة العراق الشقيقة تحقيق الأمن والاستقرار.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الفريق أول محـمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ المرحلة الرئيسية لمشروع مراكز القيادة التعبوى للجيش الثانى الميدانى

شهد الفريق أول مـحمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى تنفيذ المرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.