أخبار عاجلة

اقتراح من الرئيس السيسي بتخصيص يومًا لكل جامعة بمدينة الثقافة والفنون لتقديم مواهبها

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور جامعة كفر الشيخ

كتبت / رباب رياض :

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسي الشكر والتقدير، لفرقة جامعة حلوان التي قدمت أمامه أداء راقيا لفقرة موسيقية ومجموعة من الأغاني الوطنية قائلا: «ما رأيته اليوم خلق داخلي الأمل، ونأكد للمصريين أن لدينا خير كثير في كل شيء بس الفرصة، أمر راقي ورائع.. إحنا محتاجين كل جامعة تظهر يوم  للناس على المسرح».

وأضاف الرئيس السيسي، خلال زيارته لجامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء: «أتصور أنهم يستحقون المشاهدة من الجميع.. مش ممكن 100 مليون ميكنش فيهم أفضل حاجة في كل حاجة».

واقترح الرئيس عبد الفتاح السيسي تخصيص يوم لكل جامعة بمدينة الثقافة والفنون لتقديم مواهبها.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم بزيارة جامعة كفر الشيخ، حيث شارك في إفطار جماعي مع الطلاب وهيئة التدريس والعاملين بالجامعة، وحرص على إجراء حوار مفتوح معهم للاستماع إلى وآرائهم.

وأكد الرئيس حرص الدولة على الارتقاء بمستوى الجامعات الحكومية بالتوازي مع إنشاء الجامعات الجديدة على مستوى الجمهورية، وذلك وفق نهج يعتمد على توفير التعليم والتدريب المناسب لسوق العمل الحالي والمستقبلي، وفي إطار الأولوية القصوى للدولة للاهتمام بالشباب وتدريبهم وتأهيلهم في كافة المجالات باعتبارهم الأمل والكنز الحقيقي لمصر لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة خلال السنوات المقبلة.

كما أكد الرئيس على الطلاب اهمية تنمية الوعي والادراك لديهم تجاه المتغيرات والتحديات في العصر الحالي سواء الداخلية علي مستوي الدولة أو الخارجية علي المستوي الاقليمي والدولى، وذلك بالتوازي مع تطوير مستواهم العلمى والاكاديمي وتنمية قدراتهم لمواكبة التطور الحالي والمستقبلي لسوق العمل.

 

 

 

عن Contributor Nileegypt

شاهد أيضاً

بالتعاون مع البنك الزراعى المصرى وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ” بلدك معاك ” لدعم الأسر الأكثر إحتياجاً

إنطلاقاً من المسئولية المجتمعية للقوات المسلحة قامت المنطقة الشمالية العسكرية بإطلاق حملة ” بلدك معاك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *